منتدى ساسكي اوتشيها

منتدى ساسكي اوتشيها


 
الرئيسيةاعلاناتاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن نيجي وساكورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Goku ssj3
الكازيكاجي
الكازيكاجي


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 1033
نقود : 6407
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 17
الموقع : http://dragonballz2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: تقرير عن نيجي وساكورا   الإثنين يونيو 04, 2012 8:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
نبدا علي بركتة الله:
اولا:نيجي

بعضُ التفاصيلِ: هذهِ العيْنُ هِيَ أهَمّ أسْرارِ عائلةِ الهيجا. حيثُ يمتلكُ أفرادُ هذهِ العائلةِ عينًا بيضاءَ لا يظهرُ البؤبؤُ فيها. منَ الملفتِ للانتباهِ أنّ مَجالُ الرؤيةِ هو 360 درجةٍ تقريبًا معَ وجودِ نقطةٍ عمياءٍ والتيْ لا يمكنُ للبياكوغان رؤيةُ ما يقعُ فيْ هذهِ النقطةِ. تمكنُ البياكوغان صاحبَها مِنْ رُؤيةِ مَجرى الشاكرا فِيْ الكائناتِ الحيةِ. منْ خصائصِ البياكوغان أنها ترى خلالَ الاجسامِ؛ أيْ انهُ يمكنُكَ أنْ ترى بها ما وراءَ عدةِ جدرانٍ. ولا يمكن إيقافها. المدى الطبيعي للبياكوغان هو حوالي 50 متر .. ولكن نيجي بعد الققزة الزمنية في السلسلة أستطاع أن يرى أشياء بمدى يقارب الثمانمئة متر. وعندما يدربُ صاحبُها عينَهُ أكثرَ فإنّهُ يَستَطيعُ رؤيَةَ نِقاطِ الشاكرا لدى الخصمِ. لِكيْ يَستطيعَ إغلاقَهأ الشنوبي بأسلوبِ القبضةِ الناعمةِ وبالتاليْ لا يتمكنُ الخصمُ منَ استخدامِ الجتسوهاتِ المعتمدةِ على الشاكرا



هيوجا نيجي
Neji Hyuga



هيوجا نيجي مِن تأليف
ماساشي كيشيموتو

الظهور لأول مرّة
فصل مانجا 36
حلقة أنيمي 21

ممثل الصوتِ اليابانيِ
كويتشي توتشيكا
كيكو نيموتو (كطفل)

العُمر
13-14 في (الجزء الأول)
16 في (سجلات إعصارِ)

تأريخ الميلاد
يوليو/تموز 3

الإرتفاع
160.1 سنتيمتر

الوزن
46.8 كيلوغرام

الأقرباء
هيوجا هيزاشي (أبّ، ميّت)
هيوجا هياشي (عمّ)
هيوجا هينتا (إبنة عم)
هيوجا هانابي (إبنة عم)

معلومات

الرتبة الحالية
جونين

الإنتساب الحالي
عشيرة هيجا (فرع)، قرية كونوها

الفريق الحالي
الفريق جاي (مايت جاي, نيجي هيجا, روك لي, تينتين)

جتسوهات
Byakugan بياكوجان (عين بيضاء)
Gentle Fist القبضة الناعمة
Eight Trigrams Palm Heavenly Spin
Eight Trigrams Sixty-Four Palms
Eight Trigrams One Hundred Twenty-Eight Palms (anime only)
Eight Trigrams Empty Palm



نيجي يَعْني اسمُه "برغي ^^"، "أو لولب"، أ والذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاً مع " نيجيي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك معروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي من المحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضتِه اللطيفِة.

في تصويتات مجلة شونين جومب السنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

الخلفية:

كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيجا كَانَ المجنّد الجديد رقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو اعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثر موهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَ إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِ الأولِ للسلسلةِ، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين. نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِ هيجا، لكن لا يُمْكِنُه أبَداً قيَاْدَته لأنه عضو البيت الفرعِ. لكنه كما يبدو مستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في السلسلةِ، على الرغم مِنْ هذه ذلك. على الرغم من أن التقنياتِ الأقوى لهذا الأسلوبِ تبقى عادة ضمن البيتِ الرئيسيِ، لكن نيجي تَعلّمَها خلال الملاحظةِ البسيطةِ.
نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي، تينتين، ومعلمهم الجونين مايت جي-سينسي. نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ، الذي -كما هو الحال في التنافس بين جي وكاكاشي- يَجيءُ في الغالب مِنْ جانبِ لي. لي، الذي يُحاربُ ضدّ مصيرِه كشينوبي عديم القيمة كُلّ حياته، يُحاولُ بجهده أَنْ يُثبتَ نفسه إلى العالم بشكل عامِ ونيجي بشكل خاص. هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَ شينوبي جيد في الماضي، قائلا أن الواحد لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ المصيرِ، لكن بعد هزيمةِ نيجي أمام ناروتو، يَبْدو أنْ أثارَ عزيمة لي. تينتين تظهر في أغلب الأحيان في مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تينتين عادة تشْحذُ مهارتَها برَمي الأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان على حد سواء مِنْ انفعالات لي وجي وسلوكهما 'الصبياني'، لكنهما أيضاً يُكرّسان على حد سواء في كفاح من أجل أعضاءِ فريقهم. على الرغم مِنْ رتبتِه، نيجي ما زالَ يَخْرجُ على المهماتِ بفريقِه.

إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسين الصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجي تحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تينتين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها، أطعمتها المفضّلة، وصوتها عالي النبرة (فكرة شائعة عنْ الشاباتِ الصينياتِ).
لأنه عضو بيتُ فرعَ، نيجي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زعيمَ عشيرتِه، على الرغم مِنْ إجادتِه مِنْ القبضةِ اللطيفةِ وبياكوجان. أبوه، هيزاشي هيجا، على الرغم مِنْ كُونه توأمَ هياشي هيجا، كَانَ قد ولد ثانياً، مما جْعلُه عضو بيتِ فرعِ في طفولتِه، نيجي ما كَانَ عِنْدَهُ شيء ضدّ العائلةِ الرئيسيةِ لأنه كان صغير جداً لأنْ يَفْهمُ نتائجَ كونه فرد من العائلةَ الفرعِ. لكن لما كَبرَ وهو يَرى أبّاه لا يَشْعرُ بشيء سوى كراهية لأَخيه والعائلةِ الرئيسيةِ، أصبح بشكل تدريجي يمتلك الإسْتياَء نفسه. إستيائِه عمّقَ بينما شَاهدَ أبّاه غاضبا بينما يُراقبُ هيناتا هيجا، بنت هياشي الأكبر ووريث هيجا الرئيسي العائلي، تتدرب مَع أبّيها. هيزاشي عَرفَ بأنّ إبنَه، نيجي، لَنْ يَكُونَ وريثَ عشيرتِه. لدى إكتِشافه لمشاعرِ هيزاشي العدائية، نشّطَ هياشي الختم المَلْعُون على هيزاشي، ليَضِعُ أَخَّاه في ألمِ هائلِ يمهاجمة أعصابه. كَانتْ لقاءَ نيجي الأول بختمِ هيجا المَلْعُون. كل شيء كان على ما يرام حتى حادثةِ معاهدةِ السلام بين أرضِ البرقِ وكونوها، على أية حال، حين أصبحَ نيجي حقاً مَنْ الشخص الذي ظَهرَ بإمتحاناتِ تشيونين، القريتان، التي كَانتا في حالة حرب مع بعضهم البعض، قرّرَتا تَوْقيع معاهدةَ، ولهذا الممثلين مِنْ أرضِ البرقِ وَصلوا في نفس اليوم، في نفس الوقت تماماً الختم الملعون نفسه الذي عذّبَ أبّاه وُضِعَ على نيجي. وفي تلك الليلة، حاولَ السفير مِنْ أرضِ البرقِ إختِطاف هيناتا، كاشفاً أن النيةَ من "المعاهدةِ" كانت لدُخُول أرضِ النارِ ومعرفة سِرَّ البياكوجان. إكتشفَ هياشي الدخيلَ وقَتلَه حالاً، الذي جعل أرضِ البرق تطالب بالقصاص وذلك بتسليمهم جثّةِ هياشي. ذلك اليومِ أُرسلَ أبّ نيجي إلى موتِه بدلاً مِنْ هياشي، ونشأ نيجي على إعتِقاد بأنّ أبّاه أُرسلَ ضدّ رغبته لحِماية سِرِّ خط دم العشيرةِ هيجا. هذه السلسلةِ مِنْ الأحداثِ أوصلتْه إلى حدّ الإعتِقاد بأنّ مستقبل شخصِ يقرر مِنْ الولادةِ وذلك ما كان هناك طريقَ لهُرُوب أَو تَغيير القدرِ، جْعله ذلك شخصَية حاقدة على البيتِ الرئيسيِ.


الصورة الهادئة والرائقة التي يظهرها نيجي تَنكسرُ بشدة بالكراهيةِ المكبوتةِ خلال مرحلةِ تمهيداتِ إمتحانِ التشونين الثالث، عندما تم اختَيارُه بشكل عشوائي لِكي يَكُونَ خصمَ هيناتا هيوغا. على الرغم مِنْ معْرِفته تماماً أنَّه منَ المستحيلِ أنْ يخسر؛ حيثُ أنهُ أكبر سنّاً وأقوى مِنْها حقّاً، نيجي يَختارُ مُهَاجَمَتَها عقلياً وإخلالَ توازنِها، بإخبارِها بأنّها شخص راغبٌ بالإنسجامِ والذي لا يُصلح ليكونَ لِكي يَكُونَ نينجا، وبأنّه يُمْكِنُ أَنْ يَرى بأنّها تُريدُ شيئًا أكثر مِنْ أنْ تكُونَ فيْ مكانٍ آخرَ. عندمَا تُتأتئُ بأنّ هذه لَيستْ حقيقية! وبأنّها دَخلتْ الإمتحانَ لأن أرادتْ تَغيير نفسِها، نيجي يَستنتجُ بأنّها حقاً طفلَةُ العائلةِ الرئيسيةِ المدللّةِ، لأنها تُؤمنُ بمثل هذه السخافاتِ، ويَعطيها خطابُ صارم ممزوجٌ بحتميةِ كَيفَ أنّ الناسَ لا يَستطيعونَ تحقيقَ التَغْيير، مما جْعلها تغرقُ بالدموعِ.



هيناتا هيوغا مقابل نيجي هيوغا في المبارياتِ التمهيديةِ لإمتحاناتِ التشونين....

بذلك كان قد أغضبَ ناروتو أوزوماكي بشدة، ناروتو الذي قاتلَ كُلّ حياته ضدّ مثل هذه النماذجِ، يُقاطعُ خطابَه ويَصْرخَ في هيناتا للدِفَاع عن نفسها، لأن هذا الخطابَ يدفعه للثوران. وقد أعطى ذلك هيناتا قوة الإرادة لتقوم بذلك. نيجي استطاعَ إيقاْعها مراراً وتكراراً بهجومِه المُستمرِ. مع ذلك تُواصلُ الرَفْض التخلي عن المعركة وتختار مُوَاصَلَة القتال أمام هجمات نيجي المتواصلة. على الرغم من أن نيجي ما زالَ في موقع متفوّق، يَبْدأُ بالتَعَرُّق، لأن الناسِ الذين يُحاربونَ ضدّ مصيرِهم لا يستطيع استيعابهم في وجهةِ نظره الخاصة للعالم. هيناتا -على أية حال- وضّحت له بأنّها تَرى الألمَ في عينيه وهو الذي في الحقيقة يُحاربُ بشدة ضدّ مصيرِه؛ الشخص الذي لَنْ يُعْترَفَ به وريثاً للهيوغا. هذه الكلمات أثارت أعصابه وأعمته لدرجة انهُ أصبحَ جاهزًا لقَتْل هيناتا، لكن لحسن الحظ أوقفه الجونين الحاضرين. نيجي دعا هيناتا و ناروتو بالمنبوذين بعد المعركةِ، وهذه كانت نقطةُ الإنفجار لناروتو الذي يرْكضُ نحو نيجي لمُهَاجَمَته، ولكنه مُنَعَ مِن قِبل روك لي، الذي يذكر بأنّ المنبوذَ يُمْكِنُ أَنْ يَهْزمَ العبقري بالتدريب الكافيِ، لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يَحْدثَ في نزالٍ حقيقيٍ. ناروتو تَقبلّ ذلك بتذمّر، لكنه ما زالَ غاضبًا جداً بِحيث يَعدُ بدم هيناتا الذي أريق بإِنَّهُ سَيَهْزمُ نيجي في المعركةِ.



ناروتو بشاكرا الكيوبي ضد نيجي


شهر بعد ذلك عندما يَلتحمُ ناروتو ونيجي في معركة رسمية في المرحلةِ الثالثةِ لامتحانِ التشونين، يُجابهُ ناروتو نيجي بشكلٍ مستمرٍ حولَ موقفِهِ والطريقةِ التي عاملَ بها هيناتا، حتى يُقرّرُ نيجي بأنّه إذا كان ناروتو يَهتمُّ كثيراً فهو سَيشركُهُ في القصّةِ الحزينةِ بينَ التوأمينِ أبّيه وعمِّه أبي هيناتا. بينما كان ناروتو مَصْدُومًا بالمأساةِ، كان يَرْفضُ الإقْراْر به كعذر لتصرف نيجي، ويُوبّخُه لالتوائه في التفكيرِ؛ كيف يَستمرُّ في الحديث عن المصيرِ لكن يَتحدّاهُ عَلى نَحوٍ ملتوٍ، كان على وشكِ قتلِ هيناتا بينما مهمتُهُ كفردٍ منَ العائلةِ الفرعِ منْ هيوغا هو حِمايتها. يبقى نيجي مهيمنًا على الجزءِ الأولِ للمعركةِ، ويَستطيعُ سدّ نقاطِ شاكرا ناروتو بالكامل، ولكن ناروتو يُسخّرُ قوَّة الكيوبي "الثعلبِ الشيطانِي ذي التسع ذيول" لشَفَاء نفسه ليعَكْس ذلك دفاعه عن وعدِه والمبادئِ التي يُكافحُ من أجلها. بقوَّةِ الكيوبي، ناروتو تمكنَ من قَهْر نيجي، ومباشرةً قبل الاشتباك النهائي بين ناروتو الذي أنعش بالكامل ونيجي، يَتذكّرُ ناروتو خطاباتَ نيجي المُخْتَلِفة المحبَطةِ، يَهْتفُ رادًا عليه، "أنا لا أَفْهمُ شيئًا حولَ قدرِ هيوغا للكراهيةِ، لكن. . . إذا كنتَ تَعتقدُ بأنّه مستحيل، ثمّ لا تَعمَلُ شيئًا! بَعْدَ أَنْ أُصبحُ هوكاجي . . . سَأُغيّرُ الهيوغا لَك! "

ثانيا:ساكورا


الاسم: Sakura Haruno
ظهورها الأول: ظهرت في الحلقة1من ناروتو وفي المانجا الحلقة

مؤدية الصوت: Kate Higgins

العــــــمر:

12_ 13 في الجزء 1
15 في الجزء الثاني

عيد الميلاد : مارس 28

فصيلة الدم : O

الطول:

الجزء1: 150سم

الجزء2: 165 سم



التقنيـــــات
التقنية الأولى:

اسم التقنية: تقنية النخلة الباطنية
المستعملون: كل نينجا طبي
هذه التقنية متعددة الأغراض الطبية وتستعمل هذه التقنية من قبل مساعد الطبيب لشفاء الجروح, وللقيام بالجراحة.
طريقة العمل: يركز مستخدمو هذه التقنية على الجرح ويضعون يدهم عليه , ولذا يسرعون من تجديد الخلية ,وأيضا يستعملون شكارا خاصتهم للوصول إلى المكان اللازم لقطعه وليس لهم حاجة لقطع الجلد أثناء وصولهم إلى العضلات والأعضاء وهذه التقنية ممكن أن تستعمل في المعركة, ويتطلب دقة مذهلة من الطرف المستخدم.




التقنية الثانية:

اسم التقنية: تقنية انتزاع السم
المستعملون: ساكورا
طريقة العمل: تستعمل هذه التقنية لسحب المواد الغريبة من الجسم ولاشك أنها تتطلب
سيطرة دقيقة من طرف المستعمل لتجنب الإصابات الداخلية, وسوف تستعمل ساكورا هذه التقنية لإزالة السم من جسد كانكارو بعد مواجهته لساس وري , لااحد يستطيع استخدام هذه التقنية غير ساكورا.


التقنية الثالثة: اسم التقنية: تقنية عاصفة ساكورا الثلجية
المستعملون: ناروتو وساكورا
طريقة العمل: تقذف ساكورا بكيس صغير من البيانات المتفجرة , ويسبب انفجار هائل للخصم وانتشار الأزهار في الهواء , تستعمل ساكورا هذه التقنية في فيلم ناروتو.



معلومات عن اسمها:

الاسم "Haruno" وسائل ""يَعْني" حقلَ ربيعِ "و" ساكورا زهرة كرزِ، "الذي عزيزُ في اليابان بسبب جمالِه وفترةِ حياته القصيرةِ بشكل مأساوي تقريباً (أزهار ساكورا من الناحية التاريخية ارتبطا بsamurai).




ساكورا في الجزء الأول كانت عضو في فريق كاكاشي , ويضم ناروتو, وساسكي,
في بداية حياتها لم تمر ساكورا في طفولتها بأي تجارب مأساوية مثل ساسكي وناروتو. ومن البديهي أن يتمنى سوسكي وناروتو أن كان لديهم أباء يحبونهم




في بدايةِ السلسلةِ، خاصية ساكورا الوحيدة الحاسمة استخباراتها، بشكل كبير بسبب اهتمامها في استظهار الأشياءِ وأَخْذ اختبارات في الأكاديميةِ. بسبب هذا، ساكورا غير قادرة على مُسَاهَمَة بشكل كبير في المعاركِ، طاقتها وموهبتها العامّة لنْ يَكُونا دون المعدّل. مباشرة بعد بدايةِ مهمّتِها الأولى، على أية حال، ساكورا تكتشفُ بأنّها عِنْدَها سيطرةُ ممتازةُ على chakraها، وفي حد ذاته هي يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ jutsu إلى كفاءتِهم القصوى. بينما هذه القدرةِ المعيّنةِ تستعمل استعمالا عظيما، حتى تصبحُ نقطة مركزية مهمة مِنْ أسلوبِ قتال ساكورا الجزئي.




ساكورا وانوفي بداية سنتها الأولى في الأكاديمية ، كان الجميع يسخر منها بسبب جبهتها الكبيرة،
لمُحَاوَلَة ومُقَاتَلَة هذا، استعملت ساكورا ضرباتها لإخْفاء جبهتِها ،انو ياماناكا، أدركت هذا، وأعطَت ساكورا شريط لتَشديد وجهِها ومساعدةِ ساكورا تَتغلّبُ على خوفِها حول جبهتِها. في حد ذاته، الاثنان أصبحا أصدقاءَ جيدينَ وساكورا كَانتَ بمرور الوقت قادرة على تَطوير شخصيةً فريدةً بفضل انو . على الرغم مِنْ هذا، ساكورا شَعرتَ بأنّها كَانتْ تَعِيشُ في ظِلِّ انو واشتاقت لتَكُونُ قادرة على إثْبات نفسها كنظير لانو. عندما أصبحَ واضحاً لاحقاً أنهما أعجبا بسوسكي يوشيها، أنهت ساكورا
َ صداقتهم لكي يصبح الاثنان يُمْكِنُ أَنْ يتنافسا بشكل صحيح لمودّةِ سوسكي ، وكان
هذا بداية التنافس بينهما


أثناء الجزءِ المكتوبِ لامتحانات Chunin، ساكورا من أحد بِضْعَة Genin قادر على إجابة أسئلةِ الاختبار بدون غَشّ. أدرك ناروتو انه لَيسَ ذكيَ بما فيه الكفاية لإجابة الأسئلةِ بشكل صحيح أَو يُفكّرُ بغَشّ. عندما يُعلنُ ناروتو بأنّه لَنْ يَتراجعَ عن الاختبار، ، وفريق 7 يفوز
مباشرة بعد بدايةِ المرحلةِ الثانيةِ لامتحانات Chunin، فريق 7 يهَاجَمُ مِن قِبل ارويتشمارو. بالرغم من أن ناروتو وسوسكي يَعْملُ ما بوسعهم لهَزيمة ارويتشمارو، وساكورا تترَكُ للاعتناء بهم. عندما هوجموا مِن قِبل مجموعة Genin صحيحة أرسلتْ مِن قِبل ارويتشمارو لقتل سوسكي، محاولات ساكورا لهَزيمتهم ببَعْض الفخاخِ كَانَ عِنْدَها معدّة لهم مسبقاً، مع ذلك المجموعة كانت تَتفادى جُهودَها بسهولة. كما Genin الصحيح أَوْشَكَتْ أَنْ تُحوّلَ انتباههم إلى ساكورا، يَهْبُّ لي لإنقاذها،



وصمّمَ على حِماية ساكورا بأي ثمن. على الرغم مِنْ استعمال تقنياتِ الذي هو حُرّمَ لاستعمالها ، لي يُهْزَمُ Genin الصحيح ولكنه يُحوّلُ انتباههم ثانيةً إلى Sakura. يَشْلُّ احدهم ساكورا بمَسْك شَعرِها،. المذهل أن الناسِ يُكافحونَ من أجلها دائماً لأنها لا تَستطيعُ الكفاح من أجل نفسها، تصمّمُ ساكورا على تَحسين أوضاعها كنينجا. قَطْعت شَعرها لإطْلاق سراح نفسها مِنْ القبضةِ القريبةِ، ساكورا تعمَلُ ما هي يُمْكِنها لهزيمتهُ. يَدْفعُ هذا العرضِ انو وفريقها إلى المجيء إلى مساعدةِ ساكورا، وهنا تكون ساكورا مرتاحة لمجيء أصدقائها

أحداث الجزء الثاني


أصبحت ساكورا أكثر قوى من ذي قبل وتغيرت للأفضل وأصبحت أكثر قربا من نـــــــــــاروتو وأصبحت مرتاحة مع نفسها أكثر، ومشاعرها لسوسكي قد عدلت وهي تعتبره صديق عزيز فقط. بعد اجتماعهم مع بعض تحاول ساكورا مهاجمة سوسكي وإعادته إلى البيت
سيطرة ساكورا الطبيعية مِنْ chakraها ازدادت بالتدريب بفضل تسو نادي. بسيطرتها على chakraها الممتازة، تَحوّلتَ ساكورا إلى مساعدِ طبيبة مقاتلةِ ممتازةِ


وأصبحت قادرة على شفاء الجروح القاتلة نسبيا بجهد اقل في تدريبها أَنْ تُصبحَ مساعد طبيب nin، اكتسبت ساكورا القدرة أيضاً للارتفاع على حركاتِ عدو في فترة زمنية قصيرة، إذ هي لا تَستطيعُ الآن تَفادي معركة، ساكورا يُمْكِنُ أَنْ يَعتمدَ عليها بسبب القوّةِ التي تعلمتها مِن قِبل تسونادي . بتَعزيز وإطلاق chakraها بالتوقيت الدقيقِ، ساكورا يُمْكِنُ أَنْ يُحطّمَ أيّ عقبة بسهولة ويُهدّمُه. بمرور الوقت وخلال الاستعمال المتكرّرِ، ساكورا أَصْبَحَت قادرة على استعمال هذه القوّةِ بالغريزة ولَيسَ بِحاجةٍ إلى أَنْ تضعَ أيّ جُهد في إستعماله. هذه القوّةِ، أقترن بخبرتَها الطبيةَ وترتيبَها الجديدَ، جَعلَ الكثيرينَ لرُؤية ساكورا كتسونادي آخر، وربما حتى قادرة على إفَاقَة سيدِتها


مهمة إنقاذ غارا
عندما اختطف قارا من قبل الاكتوسكي يرسل فريق سبعة إلى المهمة لإنقاذ قارا بعد الوصول لقرية الرمال ساكورا سوف تصنع دواء لسم ساسوري لانتزاعه من جسم كنكارو ثم بخرج فريق سبعة لمتابعة إنقاذ قارا ومطاردة ديدارا وساسوري
وتنظم إليهم تشيو جدة ساسوري وبعد ايجاد قارا سوف تحدث معركة بين ساكورا وتيشو وبين ساسوري ويلحق ناروتو وكاكاشي ديدارا




عدل سابقا من قبل Goku ssj3 في الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:05 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سايا
جونين
جونين


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 1349
نقود : 12197
تاريخ التسجيل : 22/05/2012
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الإثنين يونيو 04, 2012 4:26 pm

شكراً
عــلى الــتــقـريــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Goku ssj3
الكازيكاجي
الكازيكاجي


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 1033
نقود : 6407
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 17
الموقع : http://dragonballz2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:01 am

عفوا ده من ذوقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asooma
الهوكاجي
الهوكاجي


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 173
نقود : 889
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 18
الموقع : GIRLANIME.YOO7.COM

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الثلاثاء يونيو 05, 2012 4:19 am

تشكرااااات على التقرير الرائع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girlanime.yoo7.com
ريماس
طالب اكادمية
طالب اكادمية


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 111
نقود : 496
تاريخ التسجيل : 10/06/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الثلاثاء يونيو 12, 2012 10:00 pm

مشكووووووووووور ع التقرير الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Deidara
طالب اكادمية
طالب اكادمية


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 55
نقود : 826
تاريخ التسجيل : 21/02/2013
العمر : 15

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الخميس فبراير 21, 2013 11:26 pm

[b]مشكور على التقرير المفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاكي ساسكي الصغير
طالب اكادمية
طالب اكادمية


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 410
نقود : 6180
تاريخ التسجيل : 01/09/2012
العمر : 17
الموقع : في كل مكان جميل

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الثلاثاء أبريل 02, 2013 9:32 am

شكرا ع التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Goku ssj3
الكازيكاجي
الكازيكاجي


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 1033
نقود : 6407
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 17
الموقع : http://dragonballz2.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الجمعة أبريل 12, 2013 1:09 pm

شكرا للردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قارا الصحراء
طالب اكادمية
طالب اكادمية


Ninjutsu :
1 / 101 / 10

عدد المساهمات : 107
نقود : 1554
تاريخ التسجيل : 04/03/2014
العمر : 19
الموقع : غرفة النوم بها اجهزة وسرير واطعمة ومشروبات ايضا بها تلفزيون وحاسوب وهاتف وهذا هو موقعي التي احب البقاء فيه والنوم فيه

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي وساكورا   الثلاثاء مارس 04, 2014 4:18 am

شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gara99.arab.st/
 
تقرير عن نيجي وساكورا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ساسكي اوتشيها :: منتدى ناروتو-
انتقل الى: